Twitter تويتر تقبل عرض أيلون ماسك بشراء المنصة بقيمة 44 مليار دولار

 وافق مجلس إدارة Twitter على عرض الاستحواذ الذي قدمه Elon Musk بقيمة 44 مليار دولار يوم الاثنين، منهيًا أسابيع من الجدل حول ما إذا كانت الشركة ستقبل عرضه الذي لا يحظى بشعبية.

Twitter تويتر تقبل عرض أيلون ماسك بشراء المنصة بقيمة 44 مليار دولار
Twitter تويتر تقبل عرض أيلون ماسك بشراء المنصة بقيمة 44 مليار دولار


عملية مدروسة لشراء منصة تويتر

وقال بريت تايلور رئيس مجلس إدارة تويتر في بيان: "انخرط مجلس إدارة تويتر في عملية مدروسة وشاملة لتقييم اقتراح إيلون، مع التركيز المتعمد على القيمة والضمانات والتمويل". أن هذه هي أفضل طريقة للمضي قدمًا لمساهمي Twitter. "

اقترح ماسك لأول مرة صفقة بقيمة 54.20 دولارًا للسهم في 14 أبريل، مما أثار أسابيع من الجدل حيث سارع قادة Twitter و Wall Street لمعرفة ما إذا كان Musk جادًا. كما اتضح، أوضح ماسك الأسبوع الماضي تفاصيل تمويل عملية الاستحواذ، والتي تضمنت حوالي 46 مليار دولار في صورة أسهم وقرض مدعوم من مورجان. ستانلي.

تكتيك "حبة السم"

رفض Twitter في البداية خطة استحواذ Musk، باستخدام حبوب منع الحمل السامة كدفاع مصمم لجعل أي عرض شراء مكلفًا. لكن يقال إن تويتر يتعرض لضغوط متزايدة من المساهمين الرئيسيين للنظر بشكل كامل في اقتراح ماسك. انخفض سهم الشركة في الأشهر الأخيرة بعد انخفاضه بنحو 60٪ خلال الـ 12 عامًا الماضية قبل شهر، كشف ماسك في أوائل أبريل أنه قام باستثمار كبير في أسهم تويتر.

حرية التعبير في منصة تويتر 

قال ماسك في بيان: "حرية التعبير هي حجر الزاوية لكيفية عمل الديمقراطية، وتويتر هو مشهد المدينة الرقمي الذي يتم فيه مناقشة القضايا الحاسمة لمستقبل البشرية. وآمل أيضًا في تحسين المنتج وتعزيزه من خلال استخدام ميزات جديدة. خوارزميات مفتوحة المصدر لجعل Twitter أفضل من أي وقت مضى ". يتمتع Twitter بإمكانيات هائلة، إنني أتطلع إلى العمل مع الشركة ومجتمع المستخدمين لإصداره.

Post a Comment

Leave us a comment with a question or share the article. Thank you

Previous Post Next Post

ADS

ADS

Contact Form

Youtube Channel Image
FORBES TECH Subscribe To watch more SEO Tutorials
Subscribe